العودة   شبكة المنبر الثقافية > أضواء على مسيرة أنصار الله > محاضرات ودروس السيد القائد المؤسس

إضافة رد
المشاهدات 1776 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2012, 05:46 PM
الصورة الرمزية السجاد
السجاد السجاد غير متواجد حالياً
إدآرة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,412
افتراضي تحميل برنامج ملازم السيد حسين الحوثي كاملة - دروس من هدي القرآن الكريم

تحميل برنامج ملازم السيد حسين الحوثي كاملة - دروس من هدي القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دروس من هدي القرآن الكريم ~
[ تحميل برنامج ملازم السيد حسين الحوثي كاملة - دروس من هدي القرآن الكريم ]

للتحميل:
http://up.shansar.com/do.php?id=1415

نسأل من الله العلي القدير أن يجعلنا مِمن يستمِعونَ القولَ فيتبِعونَ أحسنه~

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

__________________
[/CENTER]
أومآ سمِعتَ رِسالة الأقصى إلى أبنِ المُسطفى ~
حينَ اليهودُ طغت بِهِ ،،، والحقُ في الناسِ أختفى ~
لما رأئ نورَ ( المسيرةِ ) مُشرِقاً قد أسعدا ~
كتبَ الرِسالةَ طالباً لِخلاصِهِ مُتلهِفا ~
فأسمع كلامَ المسجِدِ الأقصى إلى ابنِ المُصطفى ~
( أنا ثالِثُ الحرمين والمسرى لِجدِكَ أحمدا ،،،
عفواً ( أبى جبريل ) إني قد رضيتُكَ سيدا ~
أنا بِسمِ كُلِ مُقدساتِ الدين جِئتُ مُردِدا ~
بِسمِ المساجِدِ والمناسِكِ والمُخوةِ والهُدى ~
بِسمِ الشرائعِ والشعائرِ قد رأيتُكَ مُنقِذا ~
أدري بِأن لا خط غيرُكُمُ سيُنقِذُني غدا ~
أنا بِإنتظارِكَ ( سيدي ) أقبِل جُعِلتُ لكَ الفِداء ~
وأرفع شِعاركَ سيدي وأصرُخ جُعِلتُ لكَ الفِداء ~

تفضل مِن هُنا لِتحميل اهم الصوتيات والملازم والصور الموجوده في المنتدى
http://up.shansar.com/ucp.php?go=fileuser&id=2

[/CENTER]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-16-2012, 07:40 PM
عبد الغني المصري عبد الغني المصري غير متواجد حالياً
حر جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 25
افتراضي

اللهم صلي على محمد وآل محمد
احسنتم وبارك الله فيكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-12-2013, 03:01 PM
الصورة الرمزية ابوحمزة
ابوحمزة ابوحمزة غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 92
افتراضي

يعجز اللسان عن التعبير عن الشكر والامتنان لكم

والله ان الرجال بعدكم اخي الحبيب خزى كما يقول المثل الشعبي

بارك الله فيكم
__________________
يا طير طاير بالسماء العالي **** سلم على سيدي حسين
وقله ان احنا معه نفداه بالارواح***** في نـــــــــــهج رب العــــــــــالمــــــــين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:28 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir